منتديات سلام نيوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع وعند التسجيل يتوجب عليك تفعيل تسجيلك من الايميل و ان لم تستطع سيتم تفعيله من الإدارة خلال 24 ساعة
ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"
و رمضان كريم لكم جميعاً
منتديات سلام نيوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع وعند التسجيل يتوجب عليك تفعيل تسجيلك من الايميل و ان لم تستطع سيتم تفعيله من الإدارة خلال 24 ساعة
ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"
و رمضان كريم لكم جميعاً
منتديات سلام نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالأخبارأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بــرنامج الـــــتـــــدريـــب الإداري (تمـــــــيز)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
businessgroup
عضو نشيط
عضو نشيط
businessgroup


عدد المساهمات : 20
نقاط : 102783
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2013

بــرنامج الـــــتـــــدريـــب الإداري (تمـــــــيز) Empty
مُساهمةموضوع: بــرنامج الـــــتـــــدريـــب الإداري (تمـــــــيز)   بــرنامج الـــــتـــــدريـــب الإداري (تمـــــــيز) Emptyالسبت أبريل 06, 2013 10:55 am

نيو
فيجن للتدريب والتطوير الإداري


تقدم


برنامج تميـــــز


البرنامج
ممتد ويعاد طوال العام على حسب اكتمال عدد الدارسين فى كل دورة ويحدد تاريخ البدء
بعد اكتمال العدد فى كل مرة


مـــــــــــــدة
البــرنامج
: 3 شهـــــــور





برنـــــامج
تميـــــــــــز



" أفضــــل حل .. لأفضــــل غد "


تم إعداد
برنامج تميز ليتوائم مع أحتياجات ومتطلبات العمل في السوق المصري من خلال إعداد
وتأهيل الكوادر المتخصصة من الشباب للعمل في الإدارات المختلفة في شركات الأعمال
بشكل إحترافي بما يتناسب مع متطلبات كل وظيفة .


مـــــدة البرنـــامج مقسمـــة
كالأتي :


1- شهرين
برنامج إداري + 6 برامج لتنمية المهارات الوظيفية




2- شهر
تدريب عملي في كبري الشركات في مختلف المجالات والتي تم التعاقد معها علي تدريب
المشتركين في برنامج تميـــــز 3 أيام أسبوعيا .. لمــدة شهـــر كامــل .


( شــركات عقارية – تكنولوجية – أدوية – مفروشات
– مراكز تدريب – مدارس خاصة ) وهذا علي سبيل المثال لا الحصـــــر .


وسيتم
إختيار المتميزين في كل دبلومة للعمل بشكل دائم بالشركات الداعمة للبرنامج .




لمــن
هـذا البرنــامج :





للشباب ..
الخريجين .. طلبة الجامعة .. للعاملين الجدد




لكل من
يبحث عن دورة الوظيفي وبدء حياتة العملية بشكل إحترافي .




تفـاصيـــل البرنــــامج :




الخطـــوة
الأولي :




قبــل بدء
البرنــامج




1- ملئ
إستمارة رغبات وإختيار البرنامج الإداري الذي ترغب في الأشتراك فيه من ضمن 11
برنامج مطروح .


2- مقابة
أخصائي التخطيط المهني وعمل تحليل لسمات شخصيتك لمعرفة مدي توافق سماتك الشخصية مع
نوع البرنامج الذي تم أختياره .. وتوجيهك الي الوظائف التي تناسبك والتي لا تناسبك
.




الخطــــوة
الثــانية :




بداية
البرنامج الذي تم أختياره من بين البرامج الأتية :





1- أخصـــــــــــــائي
موارد بشريــــــة


2- أخصــــــــــــائي
مبيعــــــــــــــــات


3-
أخصـــــــــــائي تســــــــــــــــــويق


4-
أخصــــــــــــــــــــــــــــــائي إداري


5-
أخصـــــــــــائي تدريــــــــــــــــــب


6-
أخصــــــــــائي توظيــــــــــــــــــف


7- أخصــــــــــائي
خدمـة عمــــــــــلاء


8-
أخصـــــــــائي علاقــات عامــــــــة


9 –
أخصــــــائي تســـويق الكتـــروني


10- أخصائي
السلامة والصحة المهنية




الخطـــــوة
الثــالثة :




بعــد
أختيارك للبرنـــامج .. سيتم حضور 6 برامج إضافية في تنمية المهارات الوظيفية والإجتماعية
وهي كالأتي :




1- مهارات
الإتصال


2- حل
المشكلات وإتخاذ القرارات


3- إدارة
الوقت


4- العمل
الجماعي وإدارة الفريق


5- التخطيط
الإستراتيجي والتفكير الإبداعي


6 – تنمية
المهارات القيادية




الخطـــــــوة
الرابعــة :




التدريب
العملي لمدة شهــــر بإحدي الشركات المتعاقدين معها بمعدل 3 أيام في الأسبوع ويتم
إختيار المتميزين في جميع البرامج للعمل بهذة الشركات .




مميـــــزات البرنـــامج :




1- برنامج
تميـــز هو البرنامج الأول الذي يساعدك علي إكتشاف سماتك الشخصية ويكشف لك عن
الأعمال التي تناسب شخصيتك والتي لا تتناسب معها قبل بدء التدريب ومجانا ..
بالأضافة الي إنه يقدم لك الدعم الكامل بما يجب أن تنمية من مهارات إذا كنت تعمل
بالفعل في مجال أو تخصص لا يتناسب مع ميولك وسماتك الشخصية .


2-
البرنامج الإداري الذي ستختاره + برامج تنمية المهارات يتم تقديمهم علي أيدي متخصصين
ونخبة من المدربين المتميزين .


3- لأول
مرة تدريب عملي واقعي وحقيقي في شركات الأعمال ويتم التعاقد فورا مع المتميزين طول
فترة التدريب .


4- الحصول
علي كارنية بالتخصص الإداري الذي تم دراستة من نيو فيجن .


5- الحصول
علي شهادة تفيد حصولك علي تدريب عملي في الشركة التي تم الدريب فيها


6- الحصول
علي شهادة تفيد إجتيازك للبرنامج الإداري


7- الحصول
علي 6 شهادات تفيد حضورك برنامج المهارات الحياتية والإجتماعية .


8- بعد
إنتهاء برنامج تميز نقدم لك الدعم الكامل لمدة 3 شهور في مجال التخصص .


9- تحصل
علي خصم 15 % خلال 2013 علي أي برنامج جديد من برامج نيو فيجن .


10-
إمكانية الحصول علي شهادة دولية معتمدة لبرنامج تميــــز




كل هذا
وأكثـــر



وبأستثمــــار
لــن يتكـــرر



(
مفـــــاجئة )



برنامــــــــج
تميــــــــــــــز



مــن
نيــو فيجــن



"
أفضــــل حـل .. لأفضــــل غـد "






مفــــــــــاجئة لمن يسجل قبل يوم
25 -2-2013







لمئ إستمارة التسجيل في برنامج
تميــــــــز اون لاين أدخل علي هذا الرابط :




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







لمزيد من الأستفسار والتواصل :




: 01111190600
– 01111190611 – 0222618631
Tel




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
: E-mail


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : facebook


هذا الإعلان يأتيكم برعاية : بيزنس
جروب للتسويق الألكتروني والأعلامي


01069963263 – 01069964355


لزيارة صفحة بيزنس جروب علي شبكة
التواصل الأجتماعي
facebook


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بــرنامج الـــــتـــــدريـــب الإداري (تمـــــــيز)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلام نيوز :: العام على البوابة-
انتقل الى:  
||~ أحصــآئيـآت كــآملة ~|| ?statistikleri